صور.. محافظ الغربية يتفقد سير العمل بمحور النعناعية بكفر الزيات

الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية خلال جولات تفقدية
الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية خلال جولات تفقدية

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، صباح اليوم الأربعاء، بجولة تفقدية تابع خلالها الأعمال الجارية بطريق محور النعناعية بمدينة كفر الزيات، الذي يتم إنشاؤه كطريق دائري حول المدينة من الجهة الجنوبية بمحاذاة ترعة النعناعية، حتى منطقة المصانع بداية طريق كفور بلشاي.

وذلك ضمن خطة المحافظة لإنشاء ورفع كفاءة المحاور والطرق الرئيسية بكافة مراكز ومدن المحافظة، بحضور عادل داود رئيس مدينة كفرالزيات. 

اقرأ أيضاً| صور| «تموين الغربية» يضبط سيارة محملة بـ٤ أطنان أسمدة محظور تداولها

وتابع رحمي جولته بتفقد عددًا من شوارع كفر الزيات، للاطمئنان على المستوى العام للنظافة، ورفع الإشغالات وأعمال التطوير والتجميل بالمدينة.

ووجه محافظ الغربية بالعمل على نظافة كافة الشوارع وإزالة الأتربة من على الجانبين، كما وجه بتكثيف الأعمال ورفع القمامة، وعدم السماح بإلقاء القمامة بالطرق العامة والرئيسية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وكان  الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، قد أكد أن المحافظة بكافة أجهزتها التنفيذية مستمرة في إحكام الرقابة على السلع والأسواق، ومواجهة كافة صور الغش التجاري والاحتكار والمغالاة خاصة في السلع الأساسية، والتوسع في إقامة معارض ومنافذ بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين بمختلف مراكز وقرى المحافظة.

جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها لتفقد منافذ ومعارض بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلتها في الأسواق بحي أول وثان طنطا، ضمن مبادرة "تخفيض أسعار السلع الأساسية".

وتابع رحمي  خلال الجولة أسعار السلع المقدمة بالمعرض خاصة "السكر، الزيت، السمن، الأرز المكرونة، الدقيق، الخضروات والفواكه" ومختلف المنتجات، والتي يتم بيعها بأسعار مخفضة بالمقارنة بمثيلاتها في الخارج، وتأكد من جودتها ومدى توافرها بكميات كبيرة لتلبية احتياجات المواطنين وتسهيلاً لهم في الحصول على احتياجاتهم بأسعار مناسبة.